72 من القيمين الدينيين بتيزنيت يشاركون في حملة للتبرع بالدم


مصداقا لقوله تعالى: ومن أحياها فكأنما احيا الناس جميعا نظمت الوحدة الإدارية لمؤسسة محمد السادس للنهوض بالأعمال الاجتماعية للقيمين الدينيين وجمعية اناروز الإقليمية للتبرع بالدم بتنسيق مع المندوبية الإقليمية للشؤون الإسلامية والمجلس العلمي المحلي وبتنسيق مع بنك الدم التابع للمركز الإستشفائي الحسن الأول بتيزنيت حملة للتبرع بالدم يومه الجمعة 20 يوليوز 2018 وقد لقيت الحملة استحسانا كبيرا كما عرفت إقبالا واسعا من طرف القيمين الدينيين وعموم المواطنين والمواطنات وقد استمرت هذه العملية من الساعة 9 صباحا إلى حدود الساعة 5 مساء .
واستهدفت هذه الحملة جمع كميات مهمة من الدم من اجل المرضى لتعويض الخصاص الذي تعرفه مختلف مراكز تحاقن الدم بالجهة وكذا اعتماد آلية لتشجيع التبرع المنتظم كل هذا بغية تأمين الدم للحالات المستعجلة كالحوادث والعمليات الجراحية وغيرها من الأمراض.
وحسب الاحصائيات فقد بلغ عدد المشاركين في هذه الحملة حوالي 72 متبرع واختتمت بالدعاء الصالح لجلالة الملك محمد السادس نصره الله
وفي الختام نقول للجميع أن الحملة لم تنته لأن المرضى سيحتاجون للدم اليوم وغدا وفي كل وقت و مركز تحاقن الدم بالمستشفى الإقليمي الحسن الأول يستقبل المتبرعين ويرحب بهم في أي وقت. تقبل الله من الجميع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق