اختتام فعاليات الملتقى الموضوعاتي الثاني اليوم الثلاثاء

تختتم يوم الثلاثاء 17 يوليوز فعاليات الملتقى الموضوعاتي الثاني الذي تنظمه جمعية منتدى الإبداع و التواصل و الذي شهد هذه السنة إقبالا كبيرا من حيث عدد المستفيدين الذي تجاوز 120 طفلا و طفلة ، ليشكل بذلك موعدا سنويا هاما لطفولة مدينة تيزنيت و نواحيها.
أنشطة هذا العام أطلقت روح الانطلاق و المرح لدى المشاركين الذين استفادوا من عدة حصص تنوعت فضاءاتها مما شكل فرصة رائعة لاستكشاف المزيد من الإمكانات التي تزخر بها هذه المدينة، حيث قام الأطفال بزيارة ملعب بين النخيل و أيضا ملعب التنس و فضاء اللعب AQUA بأكلو ، إضافة إلى الورشات التي احتضنتها دار الطالب و كذا مقر الجمعية بحي الوداديات.
إن تنويع الفضاءات و الورشات كان بغية تحفيز الأطفال المشاركين في الملتقى و إبعاد روتين السنة الدراسية عنهم و كذا استغلال العطلة في أنشطة يمكن أن تحفز روح الاكتشاف لديهم، كما سعى الطاقم إلى زرع روح الانضباط و النظام لدى الأطفال من خلال برنامج قار يبدأ كل يوم بتحية العلم و به ينتهي مرة أخرى .و هو الشيء الذي يسهر عليه طاقم الجمعية الذي تجاوز 25 فردا .
و اختتاما لأنشطة الملتقى تنظم جمعية منتدى الإبداع و التواصل حفلا بدار الشباب انطلاقا من الساعة 16.30 عصرا ، حيث سيشهد فقرات من أداء أطفال و طفلات الملتقى ،و الدعوة لعموم ساكنة تيزنيت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق