المشجع السوسي المعروف “أزنزار” يخلق الاستثناء بالمونديال

عمل المشجع عبد الله الصديق المعروف في الأوساط السوسية بـ”أزنزار”، على الترويج مجانا لمدينته أكادير و نواحي جهة سوس ماسة، كوجهة سياحية تستحق الزيارة من طرف الجماهير التي التقى بها لحظة تواجده هذه الأيام بالديار الروسية، في إطار تشجيع المنتخب الوطني المغربي.

وقام أزنزار وفق امكانيات محدودة، باقتناء العشرات من البطاقات البريدية والأقمصة والمجلات التي لها علاقة بمدينة أكادير كوجهة سياحية عالمية، وشرع في توزيعها على كل الجنسيات الحاضرة بمونديال 2018، حيث بدأ حملته منذ أيام بمدينة بيطيرسبورغ.

و قال أزنزار المنحدر من تيزنيت إن البادرة فكر فيها منذ ماي الماضي، حيث كان مقررا أن يسافر بسيارته الخاصة من أكادير إلى روسيا، إلا أن إجراءات الحصول على التأشيرة منعته من تحقيق نصف حلمه، حيث كان منتظرا أن يحول سيارته الت أطلق عليها لقب “تكرامت” إلى شبه مكتب للترويج للثقافة المغربية والافريقية من حيث اللباس والموسيقى والطقوس، وكان منتظرا أن تمر رحلته عبر عدة مدن أوروبية، وستسغرق أزيد من 15 يوم.

وأضاف أزنزار أن البادرة لقيت استحسانا كبيرا من طرف الجماهير التي التقى بها في روسيا، وأكد أن عددا منهم لايعرف أكادير، وحاول أن يوصل الصورة الحقيقية للمؤهلات السياحية الحقيقية للمدينة وجهة سوس ماسة عموما ، ولجأ في بعض الأحيان إلى الإشارات لإيصال الفكرة.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق