أخبار عاجلة
الملك يدعو لاعتماد الكفاءة في توظيف رجال السلطة ويعد بمحاسبة المقصرين     «»      ساكنة بحي ودادية الموظفين تشتكي من بطء أشغال تهيئة زنقة ابن رشد     «»      ثلاث لاعبين صغار من تيزنيت يلتحقون بأكاديمية الجيش الملكي لكرة القدم     «»      تيزنيت : ندوة حول الاثار العلمية و الجهود التربوية للعلامة سيدي صالح الصالحي     «»      حادثة سير بشارع سيدي عبد الرحمان تخلف خسائر مادية جسيمة     «»      بالصور : السلطة المحلية بتيزنيت تشن حملة لتطهير الملك العمومي     «»      إبراهيم حافيدي يترأس وفدا جهويا في زيارة عمل للكوت ديفوار     «»      برلمان يكشف حقيقة استفادة 50 برلمانيا من دعوات السفر لروسيا     «»      اعتداء على عون سلطة بأكادير بواسطة حجر على مستوى رأسه     «»      بعد إلغاء نتائج السنة الماضية.. وزارة التعليم تعلن عن مباراة مفتشي التعليم     «»     

الداخلية توقف رئيس جماعة بتاونات خصص 40 مليون لشراء سيارة فارهة

[0 تعليق]

أصدرت وزارة الداخلية قرار توقيف مؤقت في حق رئيس المجلس البلدي لتيسة إقليم تاونات بناءً على دعوى قضائية رفعها عامل الإقليم ضد رئيس الجماعة بناءً على المادة 64 من القانون المنظم للجماعات المحلية.

و كان عامل الإقليم قد رفض قبل أشهر الموافقة على تخصيص ما يقرب من 40 مليون سنتيم من أموال عمومية لاقتناء سيارة فارهة لرئيس المجلس البلدي لتيسة تورد “الأخبار”.

و جاء قرار التوقيف بعد زيارة لجنة مركزية تابعة للمفتشية العامة لوزارة الداخلية للجماعة كخطوة ترمي إلى إنهاء حالة “البلوكاج” التي تعيشها الجماعة.

و عاشت بلدية تيسة من “بلوكاج” بسبب فقدان رئيس المجلس لأغلبيته و التي قررت الإلتحاق بالمعارضة و المطالبة بافتحاص الميزانية و اتخاذ ما يلوم من إجراءات.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات