أخبار عاجلة
ندوة وطنية بتافراوت احتفالا باليوم الوطني للمهاجر     «»      عيد الأضحى يوم الأربعاء 22 غشت .. و تيزنيت 24 تهنئ زوارها     «»      بطلة امل تيزنيت لالعاب القوى فايزة بشارتتألق في سباق باسبانيا     «»      فيديو : اصابة فارس بطلقة البارود بساحة التبوريدة ضمن فعاليات مهرجان اكناري بسيدي افني     «»      تعزية مديرية التعليم بتيزنيت في وفاة خال وصهر السيد ابراهيم إضرضار المدير الاقليمي     «»      الشافعي: مستشفى تيزنيت “سجن للأطفال” .. دقّت ساعة المحاسبة     «»      فيستيفال تيفاوين يستقبل أكثر من 45 فرقة فنية     «»      جمعية تيفاوت إفراد أربعاء الساحل تنظم حملة طبية وحفل التفوق الدراسي لفائدة الساكنة     «»      هذا هو تاريخ انعقاد موسم سيدي بوالصدقة بقبيلة إفردا جماعة أربعاء الساحل اقليم تيزنيت     «»      بالصور : وفد رسمي يحل بالموسم الديني و التجاري للشيخ ماء العينين     «»     

الداخلية توقف رئيس جماعة بتاونات خصص 40 مليون لشراء سيارة فارهة

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

أصدرت وزارة الداخلية قرار توقيف مؤقت في حق رئيس المجلس البلدي لتيسة إقليم تاونات بناءً على دعوى قضائية رفعها عامل الإقليم ضد رئيس الجماعة بناءً على المادة 64 من القانون المنظم للجماعات المحلية.

و كان عامل الإقليم قد رفض قبل أشهر الموافقة على تخصيص ما يقرب من 40 مليون سنتيم من أموال عمومية لاقتناء سيارة فارهة لرئيس المجلس البلدي لتيسة تورد “الأخبار”.

و جاء قرار التوقيف بعد زيارة لجنة مركزية تابعة للمفتشية العامة لوزارة الداخلية للجماعة كخطوة ترمي إلى إنهاء حالة “البلوكاج” التي تعيشها الجماعة.

و عاشت بلدية تيسة من “بلوكاج” بسبب فقدان رئيس المجلس لأغلبيته و التي قررت الإلتحاق بالمعارضة و المطالبة بافتحاص الميزانية و اتخاذ ما يلوم من إجراءات.

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات