إصابة قائد قيادة أكلو وابنه البكر وسائق سيارة خاصة في حادث سير بطريق أكلو – تيزنيت / مرفق بصور

 7

وقعت مساء اليوم الأربعاء 18 شتنبر ، حادثة سير خطيرة على الطريق الجماعية لأثنين أكلو على مستوى دوار أمراغ ، بين سيارة قائد الملحقة الإدارية لأثنين أكلو ، وسيارة عائلية من نوع رونو 18،  نتج عنها إصابة القائد بكسور على مستوى الساق اليمنى ، والذي كان رفقة عائلته ، إذ أصيب ابنه الذي يتجاوز سنته الأولى بقليل بنزيف على مستوى الأنف ، فيما لم تصب زوجته بأية إصابة ، في المقابل أصيب سائق سيارة رونو 18 بكسر مزدوج على مستوى الركبة اليمنى.

وحسب شهود عيان فالحادث يعود للسرعة وعدم التحكم في القيادة، فضلا عن التأثر بضربة الشمس التي كانت في الاتجاه المعاكس للسيارة الخاصة.

هذا وقد حضرت عناصر الوقاية المدنية ، ورجال الدرك الملكي ، فتما م نقل المصابين إلى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بتيزنيت لتلقي العلاجات الأولية ، وفور العلم بالحادث انتقل عدد من رجال السلطة بالإقليم لقسم المستعجلات للاطمئنان على المصابين. فيما قررت الهيئة الطبية نقل القائد وابنه الى المستشفى العسكري بأكادير.

ويأتي هدا الحادث بعد أسبوع دموي على طرقات إقليم تيزنيت ، وقد سجلت ” تيزنيت 24 ” اربعة وعشرين حالة إصابة غبر حادثة سير ولجت الى قسم المستعجلات ، ما بين التاسع و الثامن عشر من هدا الشهر ، بمعدل إصابتين ونصف يوميا ، مما يطرح علامة استفهام ، فمزيدا من التأني  والحذر .

متابعة / الحسين بالهدان ـ محمد الشيخ بلا

1 2 4 5 6 7

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. و هل يحق لموظف الدولة – أيا كان – أن ينقل الزوجة و الأبناء على متن سيارة الدولة ؟؟؟؟

    الذي اعرفه أن ذلك أمر ممنوع بموجب مرسوم للوزير الأول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق