تنظيم إمتحان تجريبي و حصص للدعم لمسنوى الثالث اع بدوار اوشان جماعة الساحل

في مبادرة نوعية و في إطار مساهمة جمعيات المجتمع المدني في الرقي بالمنظومة التربوية و الرفع من مستوى جودة التعلمات و حرصا على تشجيع المتعلمين على التحصيل الجيد و تحت شعار : المجتمع المدني دعامة أساسية للرقي بالمنظومة التربوية ، أطلقت جمعية تلوحت للتنمية بمقرها بدوار أوشان بالجماعة الترابية أربعاء الساحل مبادرتها في :  إنجاز إمتحان تجريبي للمستوى الثالث إع دادي متبوع بحصة التصحيح ، لإكتشاف جوانب النقص لدى المتعلمين في المواد الأساسية : اللغة العربية و اللغة الفرنسية و الرياضيات و الفيزياء ثم علوم الحياة و الأرض.

و من تم تلته حصص دعم مركز في هذه المواد بناء على نتائج التصحيح. – إمتحان تجريبي خاص بالمستوى السادس في اللغة العربية و التربية الإسلامية و الرياضيات و اللغة الفرنسية ، تلته حصص دعم لهذه المواد. و تأتي هذه المبادرة النوعية من طرف الجمعية للتأكيد على رغبة المجتمع المدني و حرصه على المساهمة في إصلاح المنظومة التربوية و الرقي بها. و ساهم في هذا العمل النبيل ثلة و نخبة من الأساتذة الأجلاء بشكل تطوعي ، و فق ما جاء في الجدولة التي وضعتها الجمعية.

و الجمعية تغتنم الفرصة لتشكر كل من ساهم في إنجاح هذه المبادرة ، خصوصا الأساتذة الذين تجشموا عناء التنقل إلى مقر الجمعية بدوار أشان من أجل تقديم هذه الحصص ، فتقبل الله من الجميع في هذه الأجواء الرمضانية.

عن الجمعية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق