أخبار عاجلة
ندوة وطنية بتافراوت احتفالا باليوم الوطني للمهاجر     «»      عيد الأضحى يوم الأربعاء 22 غشت .. و تيزنيت 24 تهنئ زوارها     «»      بطلة امل تيزنيت لالعاب القوى فايزة بشارتتألق في سباق باسبانيا     «»      فيديو : اصابة فارس بطلقة البارود بساحة التبوريدة ضمن فعاليات مهرجان اكناري بسيدي افني     «»      تعزية مديرية التعليم بتيزنيت في وفاة خال وصهر السيد ابراهيم إضرضار المدير الاقليمي     «»      الشافعي: مستشفى تيزنيت “سجن للأطفال” .. دقّت ساعة المحاسبة     «»      فيستيفال تيفاوين يستقبل أكثر من 45 فرقة فنية     «»      جمعية تيفاوت إفراد أربعاء الساحل تنظم حملة طبية وحفل التفوق الدراسي لفائدة الساكنة     «»      هذا هو تاريخ انعقاد موسم سيدي بوالصدقة بقبيلة إفردا جماعة أربعاء الساحل اقليم تيزنيت     «»      بالصور : وفد رسمي يحل بالموسم الديني و التجاري للشيخ ماء العينين     «»     

توقيف لص ظهر في شريط فيديو يسرق صندوق تبرعات مسجد بتارودانت

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

مكنت  المصالح الأمنية بمدينة أولاد تايمة بتنسيق مع مصالح الدرك الملكي بالجماعة الترابية الكدية البيضاء، نهاية الأسبوع من الإطاحة ببطل شريط فيديو يظهر  تنفيذ سرقة لصندوق تبرعات  أحد المساجد بمحل تجاري كائن بالسوق البلدي لأولاد تايمة بإقليم تارودانت.

وقد جاءت عملية توقيف المعني بالأمر، بعدما تم تشخيص هويته من طرف المصالح الأمنية، انطلاقا من شريط فيديو منشور على شبكة الانترنيت، والذي يظهر فيه بملامح واضحة مما مكن المصالح الأمنية من جمع المعلومات حول المعني بالأمر، والتي بينت أنه يقطن بدوار دوار ايت حمو بجماعة الكدية البيضاء ضواحي أولاد تايمة ، حيث يقيم مع أسرته ، لتقوم باعتقاله واقتياده إلى مفوضية الشرطة من أجل تعميق البحث معه حول المنسوب إليه، قبل أن يتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وكان شريط فيديو، قد انتشر على موقع يوتوب، ويظهر المقطع ولوج اللص لمحل بيع مستلزمات الهواتف النقالة، حيث عمد إلى إيهام صاحب المحل، بأنه يريد شحن هاتفه، قبل أن يقوم بسرقة الصندوق تبرعات مليء بالأموال كان موضوعا أمامه، بعدما اطمأن أنه لم يره أحد. في مشهد أثار صدمة متناقليه.

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات