أخبار عاجلة
ندوة وطنية بتافراوت احتفالا باليوم الوطني للمهاجر     «»      عيد الأضحى يوم الأربعاء 22 غشت .. و تيزنيت 24 تهنئ زوارها     «»      بطلة امل تيزنيت لالعاب القوى فايزة بشارتتألق في سباق باسبانيا     «»      فيديو : اصابة فارس بطلقة البارود بساحة التبوريدة ضمن فعاليات مهرجان اكناري بسيدي افني     «»      تعزية مديرية التعليم بتيزنيت في وفاة خال وصهر السيد ابراهيم إضرضار المدير الاقليمي     «»      الشافعي: مستشفى تيزنيت “سجن للأطفال” .. دقّت ساعة المحاسبة     «»      فيستيفال تيفاوين يستقبل أكثر من 45 فرقة فنية     «»      جمعية تيفاوت إفراد أربعاء الساحل تنظم حملة طبية وحفل التفوق الدراسي لفائدة الساكنة     «»      هذا هو تاريخ انعقاد موسم سيدي بوالصدقة بقبيلة إفردا جماعة أربعاء الساحل اقليم تيزنيت     «»      بالصور : وفد رسمي يحل بالموسم الديني و التجاري للشيخ ماء العينين     «»     

حمان” مسجل أول هدف للمنتخب بكأس العالم في ذمة الله

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

توفي ليلة امس السبت لاعب المنتخب الوطني السابق محمد جرير الملقب بحمان، أول مسجل لهدف رفقة الأسود في المونديال.

وأعلنت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وفاة لاعب المنتخب الوطني والرجاء الرياضي سابقا، بالولايات المتحدة الأمريكية التي كان يتعالج بها المرحوم حمان من مرض عضال.

ويعد محمد جرير الملقب بحمان، أول لاعب سجل هدف للمنتخب الوطني المغربي بكأس العالم، كان ذلك ضد ألمانيا في مونديال 1970 الذي احتضنته المكسيك.

وقضى حمان زهرة حياته في الرجاء كلاعب ومدرب وهداف، كما شغل في أزمات الفريق مهمة مدرب مساعد وتعرض لإصابة بليغة في إحدى مباريات النسور جعلته ينقطع عن ممارسة الكرة.

وعانى حمان خلال السنوات الأخيرة من مرض عضال، كان يتلقى علاجه بكل من الولايات المتحدة الأمريكية وكندا.

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات