أسرة الأمن الوطني بتيزنيت تخلد الذكرى 62 لتأسيس الأمن الوطني

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

خلدت أسرة الأمن الوطني بتيزنيت ،اليوم الأربعاء 16 ماي، الذكرى ال62 لتأسيس الأمن الوطني ، في أجواء احتفالية جرى خلالها تقديم مختلف الإنجازات التي تحققت، مع إبراز العمل الدؤوب التي تقوم به الشرطة في سبيل الحفاظ على أمن المواطنين وسلامة الممتلكات.

وتميز الحفل بكلمة رئيس المنطقة الإقليمية للأمن بتزنيت، و التي تطرقت  الى حصيلة مهمة من التدخلات الأمنية التي قامت بها مصالح الامن الوطني بالمنطقة الاقليمية للامن بتيزنيت ما بين 16 ماي 2017 الى غاية 15 ماي الجاري ، كما اشار فيها إلى العمل اليومي الذي تقوم به فرق الأمن على أكثر من مستوى من أجل مواجهة مختلف التحديات الأمنية على المستوى المحلي.

الاحتفال حضره السيد محمد الصنهاجي الكاتب العام لعمالة تيزنيت ورؤساء المصالح الخارجية ،وكيل الملك ورئيس المحكمة الابتدائية بتيزنيت، ورؤساء المجالس المنتخبة، إضافة الى عائلات و أسر و أرامل أسرة الأمن و متقاعديها، و فعاليات سياسية ومدنية و ممثلي وسائل الإعلام.

وتحيي أسرة الأمن الوطني في ذكرى تأسيسها، احتفالات بمختلف المناطق الإقليمية للأمن بجهات المملكة، يتم خلالها إبراز العناية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس لأسرة الأمن الوطني، والدور الحيوي الذي يضطلع به رجال الأمن في السهر على أمن وطمأنينة المواطنين، فضلا عن الإنجازات التي تحققت في مجال الحفاظ على الأمن.

فيديو و وصور :

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات