المؤسسات التعليمية بأربعاء آيت احمد بتيزنيت تستعد لتنظيم أسبوعها الثقافي

تعلن اللجنة المنظمة  لتظاهرة الأسبوع الثقافي للمؤسسات التعليمية بأربعاء آيت احمد إقليم تزنيت عن عزمها تنظيم الأيام الثقافية والرياضية والفنية والترفيهية برسم السنة الدراسية  الجارية أيام 07 و08و 09و10و 11 من شهر ماي الجاري بالمؤسسات التربوية بكل من ملحقة محمد الجازولي الاعدادية، مجموعة مدارس علال بن عبدالله ومجموعة مدارس الزهور بالنفود الترابي لجماعة أربعاء آيت احمد.
وتنظم النسخة الحالية من التظاهرة بشراكة مع الجماعة المحلية لأربعاء آيت احمد وجمعية آباء وأولياء التلاميذ وجمعية تسيير شؤون النقل المدرسي بتنسيق مع جمعية الأمل للرياضة والثقافة وجمعية تسيير دار الطالب بآيت احمد.
ويظـم برنامج التظاهرة التي تنظم تحت شعار ” جميعا من أجل ترسيخ استمرارية التمدرس بالعالم القروي” فقرات متنوعة تشمل زيارات ميدانية لمرافق ادارية ومنشئات تاريخية فضلا عن عروض وحملات تحسيسية ومنافسات ثقافية ورياضية وترفيهية متنوعة فضلا عن مفاجاءات أخرى سيعلن عنها في حينها.
وينتظر أن تختتم المنافسات المقامة بحفل تنشيطي ختامي وتتويجي سينظم بعد زوال يوم الجمعة 11 ماي الجاري بالملحقة الاعدادية محمد الجازولي بمركز أربعاء آيت احمد ،سيتم من خلاله توزيع الجوائز على الفائزين والفائزات والاستمتاع ببعض ابداعات التلميذات والتلاميذ في مجالات شتى ، في الأناشيد والمسرح والغناء والإبداع الشعري وغيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق