حسنية أكادير يتعاقد مع شركة جديدة للملابس والتجهيزات الرياضية

حسنية

عقد فريق حسنية أكادير يوم الثلاثاء الماضي بغرفة التجارة والصناعة والخدمات بأكادير، ندوة صحفية تم فيها تقديم شركة «أوهلسبور» للملابس والتجهيزات الرياضية، والتي من المنتظر أن تصبح المزود الرئيسي للفريق السوسي بكل فئاته، بالبدل وكل التجهيزات الرياضية التي يحتاجها فريق حسنية أكادير.
وفي تدخله لتقديم المستشهر الجديد قال رئيس الفريق الحبيب سيدينو أن لحسنية أكادير عدة أوراش مفتوحة فرضها تطبيق نظام الاحتراف وهذا يتطلب من المكتب مجهودا ووقتا مضاعفين، وقال إن من ضمن مجالات عملنا هو التجهيز الرياضي وتسويق صورة الحسنية بكل فئاتها على أن يتسم الفريق بالاحترافية حتى يتمكن من الحصول على الطابع الخاص بالفريق، وذلك ما جعل المكتب يضع ثقته في شركة «أوهلسبور» للتجهيزات الرياضية باعتبارها شركة عالمية، وأكد على أن الحسنية ليس فقط فريقا لكرة القدم فهي بحسب قوله أكثر من ذلك، وأن النادي سيعمل على تسويق منتوجات الفريق عبر شبكة الأنترنيت والبحث عن مستشهرين جدد، وقال سيدينو إن المكتب المسير للفريق ينتظره عمل جاد وسيقوم بتدشين العديد من الأوراش الجديدة، بحيث ستكون الأهداف الاقتصادية من أولوياتنا وحاضرة بقوة باعتبار أن الحسنية يعد فريقا محترفا، وأضاف قائلا بأن للفريق استراتيجية وستكون اسنكمالا للعمل الذي قام به المكتب السابق.
فيما أكد أمين مال الفريق أمين ضور على أن العقد المبرم بين النادي والشركة مدته ثلاث سنوات، وسيشكل انطلاقة حقيقية للحسنية عبر افتتاح المركب الكبير لأكادير، وزاد قائلا»»حسنية أكادير سيفتح محلا خاص ببيع وتسويق أقمصة النادي واللوازم الخاصة بالفريق وستحمل شعار الفريق والشركة الجديدة»، وأضاف ضور على أن الشركة تعتبر الأولى عالميا من حيث قفازات حراس المرمى.
هشام الجهروي ممثل الشركة بالمغرب قدم نبذة تقنية حول العمل التسويقي للشركة مع مكونات فريق حسنية أكادير فيما يخص التجهيزات الرياضية والعمل على تسويق صورة الفريق بحكم افتتاح الملعب الكبير لأكادير الذي سيعطي حركة اقتصادية للفريق السوسي.
وفي سؤال بخصوص قيمة الصفقة ومقارنتها بالتي عقدت مع الشركة السابقة، رفض أمين مال الحسنية إعطاء أي رقم واكتفى بالقول إنه ضعف الصفقة المبرمة مع الشركة السابقة.
و في الأخير تم تقديم الزي الجديد لفريق حسنية أكادير الذي يحمل اللونين الأبيض والأحمر بالنسبة للقميص الرسمي، فيما اللون البنفسجي والأبيض للقميص
الثاني.

محمد فرحان  المساء نشر في المساء يوم 02 – 08 – 2013

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق