حفل عشاء على شرف لاعبي و مسيري أمل تيزنيت لكرة القدم

أقامت جمعية أنصار ومحبي أمل تيزنيت لكرة القدم مساء أمس الاربعاء ، حفل عشاء على شرف مكونات الفريق من لاعبين و مسيرين و مؤطرين.

و كانت المناسبة خلال هذا اللقاء ، فرصة للتشاور بين جميع مكونات الفريق من لاعبين و مؤطرين و مسيرين و جمهور ، بغية اعادة التوهج للفريق خلال المواسم الرياضية القادمة ، و اعادته لمكانته الطبيعية التي يستحقها في أقسام الصفوة .

و قد القيت كلمات بخلال هذا اللقاء تناوب عليها ممثل الجمعية المنظمة و المكتب المسير للفريق و فصيل جمهور الريزينغ ، و التي دعت في مجملها الى تظافر الجهود و مد يد المساعدة من طرف الغيورين على الرياضة بالمدينة لاعادة الاعتبار لهدا الفريق العريق بمنطقة سوس .

و شهدالحفل حضور ممثل جماعة تيزنيت و المجلس الاقليمي ، و أعضاء المكتب المسير للفريق ، الى جانب اللاعبين و عدد من محبي الفريق و بعض قدماء اللاعبين و المسيرين، حيث تميز بتوزيع شواهد تقديرية تكريما لفعاليات الفريق من المكتب المسير و الفئات الصغرى و كدا جمهور الفريق و بعض قدماء المسيرين.

جذير بالذكر الى أن امل تيزنيت عانى كثيرا خلال الموسم الرياضي الحالي من النتائج السلبية، التي كادت تعصف به للنزول للقسم الوطني الثالث هواة ، قبل ان يتدارك الأمر في المباراة الاخيرة من البطولة و التي حسمت بقاءه في منافسات القسم الوطني الثاني هواة بعد تحقيقه لنتيجة الانتصار .

فيديو و صور من الحفل :

https://www.facebook.com/24tiznit24/videos/1715764991846231/

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق