فعاليات بتيزنيت تكرم الدكتور الحسن تلمودي + فيديو و صور

نظمت جميعة أطباء تيزنيت، مساء امس الخميس 19 أبريل ، حفلا تكريميا للدكتور الحسن تلمودي، اعترافا بالخدمات التي قدمها للقطاع الصحي بتيزينت عبر عقود من الزمن في إطار أداء واجبه المهني .

الحفل شهد حضور عدد من الأطر الصحية والطبية بتيزنيت ، كما عرف ايضا حضور فعاليات محلية من المجتمع المدني ، اضافة الى ثلة من أصدقائه و معارفه و عائلته.

و توالت خلال فترات الحفل شهادات و كلمات مؤثرة في حق المحتفى به، حيث نوهوا بالجهود التي بذلها طيلة مساره العملي بالمدينة، كما أشادوا ايضا بالأخلاق العالية و الطيبوبة التي يتميز بها و التفاني و الاخلاص في عمله.

و عرف الحفل في محطته الختامية توزيع مجموعة من الهدايا والتذكارات سلمت للدكتور تلمودي، ليختتم هذا التكريم بحفلة شاي على شرف الحضور.

يشار الى ان الدكتور الحسن تلمودي قضى ما يقارب من 40 سنة في الميدان الصحي بتيزنيت، كاطار طبي و كمدير مستشفى الحسن الاول بتيزنيت ، لينتقل بعدها للعمل بعيادته الخاصة، خدم فيها و ساهم في رفع المستوى الصحي و التوعوي لسكان مدينة تيزنيت، اضافة الى كونه فاعل جمعوي بامتياز ، و كمساهم في القطاعات الاخرى الاجتماعية و الثقافية و الرياضية ، و عرف عنه أنه يعالج المرضى ذوي الدخل المحدود بالمجان .

فيديو و صور :

https://www.facebook.com/24tiznit24/videos/1709636455792418/

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق