عاجل: أربعة قتلى في حادث سير بين تيزنيت وأولاد جرار/ مرفق بصور

Diapositive3

لقي أربعة أشخاص مصرعهم ، فيما أصيب الخامس بجروح وصفت  بالخطيرة ، في حادثة سير وقعت مساء  يومه السبت 14 شتنبر الجاري ،   بين سيارة خفيفة من نوع بوجو 309 كانت قادمة من تيزنيت ،  وشاحنة محملة بالحصى كانت قادمة من لاخصاص  ، وذلك بالنقطة الكيلومترية 980 الرابطة بيت تيزنيت والركادة ، وقد عاينت “تيزنيت 24 “جميع مراحل العملية بدءا بإخراج السيارة الخفيفة من تحت الشاحنة عبر رافعتين ، الى اخراج  الجتث الأربعة ، ونقل المصاب إلى المستشفى الإقليمي بتيزنيت ، فيما تم نقل الموتى إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي بتيزنيت ، أما سائق الشاحنة فقد نجا من الحادث.

وقد حضر إلى عين المكان رجال الوقاية المدنية ، والدرك الملكي والسلطة المحلية .

ولحد الآن تجهل أسباب الحادث ، فيما أكدت لنا مصادر أن الهالكين بعضهم يعمل بالفوج الثالث التابع للعتاد العسكري للقوات المسلحة الملكية تكنة بيزكارن ، فيما تجهل هوية البعض الآخر .

تغطية  ميدانية : الحسين بالهدان / متابعة : محمد الشيخ بلا 

Diapositive5 Diapositive1 Diapositive2 Diapositive4

Présentation1 Présentation2 Présentation3 Présentation4 Présentation5

Présentation10

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. كوكبة من السيارات كانت متتابعة تسير في اتجاه مدينة تيزنيت بسرعة لا تتجاوز 60 كلم في الساعة. في الوقت الذي توقفت فيه الشاحنة التي كانت تقود هده الكوكبة بجنبات الطريق وتخفيض باقي العربات للسرعة.أتت الشاحنة المحملة بالحصى خلف هده العربات بسرعة مفرطة لم يستطع معها السائق التحكم في عربته وتخفيض سرعتها فحاول التجاوز ليصطدم في حادث مفجع بصاحب السيارة بوجو309 الذي أتى في الاتجاه المعاكس و الذي كان يسوق بسرعة تقارب 70 كلم في الساعة. رحم الله الضحايا وان لله وان اليه راجعون.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق