أخبار عاجلة
الملك يدعو لاعتماد الكفاءة في توظيف رجال السلطة ويعد بمحاسبة المقصرين     «»      ساكنة بحي ودادية الموظفين تشتكي من بطء أشغال تهيئة زنقة ابن رشد     «»      ثلاث لاعبين صغار من تيزنيت يلتحقون بأكاديمية الجيش الملكي لكرة القدم     «»      تيزنيت : ندوة حول الاثار العلمية و الجهود التربوية للعلامة سيدي صالح الصالحي     «»      حادثة سير بشارع سيدي عبد الرحمان تخلف خسائر مادية جسيمة     «»      بالصور : السلطة المحلية بتيزنيت تشن حملة لتطهير الملك العمومي     «»      إبراهيم حافيدي يترأس وفدا جهويا في زيارة عمل للكوت ديفوار     «»      برلمان يكشف حقيقة استفادة 50 برلمانيا من دعوات السفر لروسيا     «»      اعتداء على عون سلطة بأكادير بواسطة حجر على مستوى رأسه     «»      بعد إلغاء نتائج السنة الماضية.. وزارة التعليم تعلن عن مباراة مفتشي التعليم     «»     

بالصور : رالي نسائي يحل بتيزنيت

[2 تعليق]

جطت قافلة رالي ” ladies cercle caravane” رحالها بتيزنيت مساء الجمعة الماضي ، و التي ضمت قافلة سيارات الدفع الرباعي .

و تهدف القافلة الى استكشاف مناطق المغرب و التعريف بها ، و كذا خلق مبادرات اجتماعية ، و القيام بمجموعة من الاعمال الخيرية التي تستهدف بعض المناطق التي تحتاج اليها في ربوع المملكة.

القافلة تضم بشكل خاص  نساء من المغرب و  من خارجه ايضا ، حيث تم استقبالهم من طرف جمعية هي و هو سيان بحضور رئيسة الجمعية رشيدة ّأبا كريم .

و تميز وصول القافلة لمدينة تيزنيت باستقبالها اخر من طرف الكاتب العام للعمالة و الوفد المرافق له  االكاتب العام للعمالة و الوفد المرافق له .

و اليكم الصور :

صور

اتـرك تـعـلـيـق 2 تـعـلـيـقـات


  1. 1
    ابوالحسني فاطمة says:

    السلام عليكم تحية طيبة مقرونة بالود والاخلاص مبعوثة من الاقليم الجنوبية و بالضبط من عاصمة الصحراء العيون الى جمعية هو وهي سيان. براڤوا داءما متألقين

  2. 2
    ابوالحسني فاطمة says:

    السلام عليكم تحية طيبة مقرونة بالود والاخلاص مبعوثة من الاقليم الجنوبية و بالضبط من عاصمة الصحراء العيون الى جمعية هو وهي سيان. براڤوا داءما متألقين