افتتاح ملتقى الطالب بتيزنيت في دورته العاشرة

أشرف عامل الإقليم الذي كان مرفوقا بالنائب البرلماني رئيس المجلس الاقليمي  عبد الله غازي ، و النائب البرلماني رئيس جماعة تيزنيت ابراهيم بوغضن ورؤساء المصالح الخارجية و القنصل الشرفي لأكرانيا على افتتاح فعاليات النسخة العاشرة من ملتقى الطالب الذي تنظمه جمعية منتدى الإبداع و التواصل بتعاون مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و بدعم من جماعة تيزنيت و المجلس الإقليمي.

وفد عامل الاقليم قام بزيارة اروقة الملتقى ، حيث قدمت لهم شروحات كافية حول المعرض و انتظارات التلاميذ والطلبة منه ، خاصة وان الملتقى تشارك فيه نحو 60 مؤسسة تعليمية ما بين التعليم العام والخاص.

ويؤكد المشرفون على الملتقى في تصريح صحفي انهم ينتظرون زيارة اكثر من 10 الاف تلميذ وتلميذة هده السنة ،بالنظر لقيمة الملتقى من حيث التوجيه والارشاد خاصة للتلاميذ المقبلين على التعليم العالي بعد الحصول على الباكلوريا، مؤكدين في ذات الوقت ان هذا الملتقى السنوي يروم تحريك وثيرة التكوين وتوجيه شباب المستقبل نحو غد افضل.

كما عرف حفل الافتتاح حضور حشد مهم من التلاميذ والطلبة، الراغبين الحصول على معلومات ومعطيات قادرة على ان تفتح لهم افاق جديدة في مسيرتهم الدراسية التاهيلية ، حيث تلقوا من ممثلي مختلف المؤسسات التعليمية التاهيلية الخاصة والعامة الحاضرة بالملتقى ، مختلف الشروحات والايضاحات التي ستنور طريق شباب المستقبل الثواق للذهاب بعيدا في مسيرته التعليمية.

هذا بالمناسبة قد تم تنظيم لقاء على هامش حفل الافتتاح عرف إلقاء كلمات ترحيبية و كلمات شكر لكل من المدير الإقليمي للأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين، و القنصل الشرفي لأوكرانيا، و رئيس المجلس الإقليمي و رئيس مجلس جماعة تيزنيت و اسادة التوجيه.
و توج هذا الإفتتاح بتقديم تذكارات، كعربون اعتراف من الجهة المنظمة للجهات المانحة، و التي تعتبر شريكا أساسيا في استمرار تنظيم هذا الملتقى التلاميذي و التربوي بامتياز .

فيديو و صور الافتتاح

https://www.facebook.com/24tiznit24/videos/1694926957263368/

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق