ابتداء من نونبر..الطائرة ب300درهم من أكادير إلى الرباط

صادق المجلس الجهوي سوس ماسة خلال دورته الاستثنائية المنعقدة أمس الخميس، على ثلاث اتفاقيات شراكة تهم النقل الجوي، والإنعاش السياحي، وتثمين السياحة بالمناطق الخلفية.

الإتفاقية الأولى عبارة عن شراكة بين الجهة و شركة “العربية للطيران المغرب”، لدعم الخط الجوي الرابط بين أكــادير والرباط، حيث حدد ثمن تذاكر الرحلات في  300 درهما شاملة لجميع الرسوم لرحلة الذهاب. وستعطى انطلاقة هذا الخط في الأول من نونبر القادم بمعدل أربع رحلات أسبوعية نحو مطار الرباط.

كما صادق المجلس، على اتفاقية شراكة بين مجلس جهة سوس ماسة والمجلس الجهوي للسياحة لإنعاش القطاع السياحي بالجهة و الترويج للجهة ولمنتجاتها السياحية في المعارض الدولية ودعم التظاهرات السياحية و الرياضية بالاظافة إلى تنظيم أيام دراسية و لقاءات مع فاعلين دوليين حول السياحة بجهة سوس ماسة، وخصص لهذه الاتفاقية غلاف مالي يقدر ب 10.000.000 درهم.

والاتفاقية الثالثة بين مجلس جهة سوس ماسة، وولاية جهة سوس ماسة، وشركة التنمية السياحية من جهة، ووزارة السياحة و النقل الجوي والصناعة التقليدية والاقتصاد الاجتماعي، والشركة المغربية للهندسة السياحية من جهة أخرى، وتهم عقد شراكة بين الأطراف السالفة الذكر لتمويل مشروع تثمين السياحة بالمناطق النائية بغلاف مالي يقدر ب 20.000.000 مليون درهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق