روبورطاج مصور لزيارة الوفد الوزاري لاقليم تيزنيت

أشرف وفد وزاري هام  صبيحة الجمعة الماضية 16 مارس 2018 ، يتقدمهم عزيز أخنوش وزير الفلاحة والصيد البحري والتنمية القروية والمياه والغابات إلى جانب كل من رشيد الطالبي العلمي، وزير الشباب والرياضة، ، والوفد الرسمي المرافق لهم، ” اشرف ” بدوار إقلالن جماعة رسموكة على زيارة المحيط المغروس بشجر الأركان البوري على مساحة 750 هكتار، كما أعطى الوفد الانطلاقة لمشروع غرس 10000 هكتار.

.

بالجماعة الترابية لأنزي أعطى الوفد الرسمي بعدها الانطلاقة لتعبيد طرق و أشغال تخليف شجر اللوز على مساحة 50 هكتار .

كما قام الوفد مساء نفس اليوم الجمعة بجماعة وجان باعطاء انطلاقة لمشاريع فلاحية لتشجيع الاستثمار الفلاحي من طرف الخواص في أراضي الدولة.

و في يوم السبت 17 مارس قام الوفد الوزاري بافتتاح معرض المنتحات المجالية المنظم بتافراوت في اطار مهرجان اللوز  ، كما قام الوفد الوزراي المكون من  عزيز أخنوش و ن وزير الشباب والرياضة ، رشيد الطالبي العلمي ، والمندوب السامي لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير، و والي جهة سوس ماسة ، وعامل إقليم تيزنيت، بتدشين المسبح البلدي والسوق البلدي لمدينة تافراوت ، كما تم بالمناسبة ذاتها بزيارة ورش حماية مدينة تافراوت من مياه الفيضانات .

   

و بجماعة اريغ نتهالة اشرف الوفد على اعطاء انطلاقة لماشاريع منها تعبيد طرق ، بناء مسبح و مركب ثقافي إجتماعي و كدلك بناء مقر جماعة جديد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق