التنمية الذاتية موضوع لقاء بدار الشباب المقاومة

نظم نادي تيزنيت للتنمية الذاتية التابع لدار الشباب المقاومة لقاءا تعريفيا ببرنامج التنمية الذاتية للجميع بحضور مكثف من طرف المهتمين بالمجال .

وقدم هذا البرنامج الاستاذ والكوتش جامع مرزوك الذي افتتح اللقاء بتعريف لمجال التنمية الذاتية وبين دوره الايجابي في بناء حياة الفرد والمجتمع وتحفيز الافراد على الانخراط الايجابي في مستقبلهم ومستقبل مجتمعاتهم ولقي هذا الكوتش تجاوبا كبير مع الحاضرين الذين استحسنوا جديته في العطاء وطريقته المميزة في التدريب التفاعلي والاندماج الكامل مع المتلقي في جو تحفه الايجابية والتحفيز على التغيير .

واكد منسق النادي الاستاذ الطيب بلفقير انهم عازمون من خلال هذا البرنامج على تقريب التنمية الذاتية من المواطن التيزنيتي من خلال سلسة من الامسيات والدورات والورشات التدريبية بدار الشباب تيزنيت والتي تستهدف كل من الشرائح التالية :

– الطلبة والتلاميذ في كل ما يخص التفوق الدراسي والقيادة الذاتية .

– الاباء والامهات والازواج في كل ما يتعلق بالارشاد الاسري والزواجي والتربوي

– تدريب مدربين قادرين على العطاء والتميز .

اضافة الى تشجيع الشباب على الابداع والابتكار في مجال ريادة الاعمال وخلق المشاريع . وقد انتهى اللقاء التعريفي وعلامات السرور والحبور والايجابية تعلو محيا جميع الحاضرين .شاكرين هذه المبادرة الثمينة التي سوف تقلهم الى التغيير والمساهمة في تغيير الاخرين.
2—بالنسبة لبرنامج فئة الكبار: 200 درهم في الشهر
3—بالنسبة لبرنامج الكوتش المحترف: 500 درهم في الشهر لمدة خمسة أشهر.

للإستفسار أو الإنخراط المرجو الإتصال بالأرقام التالية:0619987308/0662186790

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق