هل سيتم الغاء الدورة العاشرة لملتقى الطالب بتيزنيت لهذه السنة ؟؟

تسربت أخبار تتحدث عن إمكانية إلغاء الدورة العاشرة لملتقى الطالب بتيزنيت ، والتي  تقرر تنظيمها في الأسبوع الاول من شهر ابريل القادم .

و صرح مصدر من جمعية منتدى الابداع و التواصل الجهة المنظمة للملتقى لتيزنيت 24 قائلا : ” نحن في اللجنة المنظمة بدأنا الاستعداد لتنظيم الدورة ايام 6.7.8 أبريل 2018 ان توفرت الظروف و الإمكانات، لأن مصلحة التلاميذ و الطلبة فوق كل اعتبار،كما أن جل المؤسسات والمشاركين يتساؤلون منذ مدة عن موعد الملتقى بتيزنيت ”

و تسود حالة من الانتظار في صفوف المنظمين، إذ تشير المعطيات إلى احتمال إلغاء فعاليات الدورة المقبلة، بسبب هزالة الدعم الذي ما فتئت تقدمه المجالس بالمقارنة مع حجم التظاهرة، و كذلك  بسبب حرمان الجمعية المشرفة على التنظيم من منحتها لهذا الموسم حسب ذات المصدر.

و رغم قلة الامكانيات في الدورات السابقة فقد استطاع ملتقى الطالب أن يحتل المرتبة الثالثة وطنيا من حيث جودة التأطير والمؤسسات المشاركة من المغرب والخارج.

و يعتبر ملتقى الطالب بتيزنيت موعدا سنويا ذي أهمية بالغة، بالنسبة لقطاع التربية والتكوين بعدما أضحى وجهة أساسية للتلاميذ والطلبة والآباء الباحثين عن معلومات حول الدراسات والتكوين.

و يروم الملتقى المساعدة والمساهمة في توجيه التلاميذ والطلبة وآباء وأولياء التلاميذ، في مسارهم الدراسي، واختيار الشعب الملائمة لتطلعاتهم .

 

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. سلام عليكم انا كنت حاضرا من الدورة الثي نضمت بالثانوية المسيرة الخضراء كنا نحارب من جميع الجوانب مديا و معنويا كان المجلس السابق متفهم لضرورة متل هده التظاهرات الضرورية للمدينة
    والتلاميذ المدينة و النواحي .تعضرا لي الحضور في الضورتين الأخرتين لأسباب العمل. بعض الأرتسامات التي وصلتني من بعض الأصدقاء كانو مدائبين للحضور كل السنة مندو انطلاق ملتقى الطالب نتمنا من المسؤولين علي المدينة عدم حرمان التلاميذ من مثل هدا الملتقيات درورية ربما انا ابنائكم كانو حضرين في السنوات السابق واخدو معلومات ضرورية لمسيرتهم دراسية. شكرا لجمعية منتدى الإبداع و التواصل في جميع اعضائها مندو انطلاق هده الجمعية وكانا لي الشرف ان اكونا من ضمن مكتب الجمعية شكرا لكم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق