فريق تيدوكلا لكرة القدم المصغرة يعقد اجتماعا مع اللاعبين و يحفزهم على لعب أدوار طلائعية

عقد المكتب المسير لفريق تيدولا لكرة القدم المصغرة اجتماعا خاصا ، مساء امس الجمعة 23 فبراير 2018 باحد فنادق مدينة تيزنيت.

و خلال الاجتماع القى رئيس الفريق كلمة دعى فيها اللاعبين إلى بدل المزيد من الجدية و المواضبة على التداريب لمواصلة تحقيق النتائج الإيجابية في الدورات القادمة ، و قال ان فريق تيدوكلا اكمل عقده الاول من التأسيس ووجب عليه الان التواجد و التنافس ضمن القسم الوطني الثاني على الاقل.

من جهة اخرى تناول مدرب الفريق السيد جومايلي الكلمة، حيث شكر فيها المكتب المسير و اللاعبين على تضحياتهم مستعرضا الحصيلة التقنية للفريق ، و موضحا مجموعة من النقط المتعلقة بالجانب التقني أثناء المباريات و قبلها ،خاصة فيما بتعلق باختيار تشكيلة اللاعبين المدعوين للمباريات ،و في هذا السياق دعا اللاعبين إلى المواضبة و الجدية مشيرا إلى كون جميع اللاعبين سواسية و الأفضلية للاعب الأكثر جاهزية.

و بعد دلك عبر مجموعة من اللاعبين في تدخلاتهم بالمناسبة عن تشكراتهم للمكتب المسير للمجهودات التي يبدلها لتوفير كامل الظروف المناسبة للمارسة داخل الفريق ، واقترح بعضهم على المكتب تخصيص بعض المنح التحفيزية للاعبين، من أجل تشجيعهم على المواضبة و تحقيق النتائج المرجوة، حيث  لقيت اقتراحات ترحيب المكتب المسير مشيرا إلى تدارسه لهذه الإقتراحات من أجل تفعيلها في المباريات القادمة ان كان مممكنا جسب الموارد المالية.

وقد عرف اللقاء ايضا تكريم بعض الفعاليات التي تدعم الفريق في السراء و الضراء ، اضافة الى تكريم مجموعة من اللاعبين المميزين في الفريق خلال العشر سنوات الماضية، وقد تم تسليم شواهد تقديرية بالمناسبة و انتهى اللقاء باقامة مأدبة عشاء للحاضرين.

رشيد الحيان تيزنيت24

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق