بالصور تيزنيت تحتفل باليوم الوطني للسلامة الطرقية

ترأس عامل اقليم تيزنيت سمير اليزيدي صباح اليوم الاحد 18 فبراير ،رفقة الوفد المرافق له احتفالات مدينة تيزنيت باليوم الوطني للسلامة الطرقية الدي يحتفل به تحت شعار : ” السلامة الطرقية تربية و سلوك”.

و هكدا زار وفد عامل الاقليم الخيمة التواصلية المقامة أمام مركز البريد شروحات حول الإحصائيات السنوية حول حوادت السير التي شهدتها مدينة تيزنيت بمجاليها القروي و الحضري، و أهم مسببات حوادث السير، و مدى تنفيذ الإستراتيجية الوطنية للوقاية من حوادث السير.
بعدها، و في إطار عملية “سلامة الفئات العديمة الحماية ” التي نظمتها اللجنة الوطنية للوقاية من حوادث السير، بتنسيق مع فرع تيزنيت للكشفية الحسنية المغربية و مع جماعة تيزنيت، أشرف السيد عامل الإقليم و الوفد الرسمي على توزيع خودات واقية مجانا لسائقي الدراجات النارية، الذين قاموا بترقيم دراجاتهم، و التسجيل القبلي في الموقع الإلكتروني المخصص لهذه العملية.

المستشفى الإقليمي كان بدوره من ضمن الفضاءات التي زارها الوفد، و اطلع رفقة  مدير  المستشفى بالوقوف على التدخلات التي يقوم بها المستشفى في حال حدوث حوادث السير على الطرق بالإقليم، بتنسيق مع كل من الدرك الملكي، الشرطة و الوقاية المدينة.

الشق التربوي لهذا اليوم، أشرفت عليه المديرية الإقليمية للأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين، حيث قام أطر و تلاميذ المدرسة الابتدائية 18 نونبر، بإعداد عدة فقرات تربوية امام وفد عامل الاقليم،  كما زار ورشات موضوعاتية أطرها كل من أطر الشرطة، و متطوعي الهلال الأحمر المغربي فرع تيزنيت.

فيديوهات و صور :

https://www.facebook.com/24tiznit24/videos/1645578315531566/

https://www.facebook.com/24tiznit24/videos/1645612935528104/

https://www.facebook.com/24tiznit24/videos/1645638185525579/

صور:

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق