فيديو : أشغال دورة شهر فبراير العادية للمجلس الجماعي لأملن

[0 تعليق]

عقد المجلس الجماعي لأملن دورته العادية لشهر فبراير، يوم 07 فبراير 2018، بمقر جماعة املن، و التي انعقدت في جلستين برئاسة السيد الحسن ابصوص، و بحضور للسيد قائد قيادة املن، و اعضاء المجلس. في بداية الجلسة الاولى صادق المجلس الجماعي على برمجة فائض السنة الماضية و الذي خصص لانجاز دراسات عامة، و دراسة مشروع تزويد الدواوير بالانارة العمومية بواسطة الطاقة الشمسية، و اقتناء الاراضي التي شيد بها مقر الجماعة و باقي المرافق و مشروع حفر بئر لتزويد دوار انركي بالماء الشروب.

من جهة اخرى صادق المجلس على تحويل الاعتمادات، و قبول هبة عبارة عن عقار مخصص لبناء المسجد بمركز الجماعة و رفع ملتمس الى وزارة الاوقاف و الشؤون الاسلامية و وزارة التجهيز قد بناءه. كما صادق المجلس ايضا على رفع ملتمس بإحداث وكالة بريدية بالمركز.

المجلس صادق ايضا على ست اتفاقيات الشراكة، تهم الرفع من الدعم المخصص للنقل المدرسي مع جمعية املن لدعم التمدرس و الاعمال الاجتماعية، و اخرى تهم اقتناء سيارة الاموات الى جانب كل من المبادرة الوطنية للتنمية البشرية و المجلس الاقليمي لتيزنيت، بالاضافة الى اتفاقية شراكة مع جمعية اشبال املن لإقتناء التجهيزات الرياضية، و اتفاقية شراكة مع اتحاد الجمعيات التنموية لأملن لإنجاز دراسات حول الانارة العمومية بالطاقة الشمسية، و اتفاقية مماثلة مع جمعية اكلز للتنمية و البيئة و جمعية تتريت لتسيير النادي النسوي

فيديو :

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات