نادي أمل تيزنيت لألعاب القوى فوق منصة التتويج بخريبكة

[0 تعليق]

بعد النتائج الجيدة الذي حققها في الملتقى الاول لألعاب القوى بمدينة كلميم بالحصول على المراتب الاولى في جل المسابقات ، النادي الرياضي أمل تيزنيت لألعاب القوى يعود من مدينة خريبكة بنتيجة مشرفة بالصعود الى منصة التتويج بعد حصول فئة الشبان على المرتبة الثالثة حسب الفرق . و قد تم هذا الانجاز امام اعرق الاندية الوطنية ذات امكانيات كبيرة و عدائين متمرسيين .

مثل النادي في هذا السباق العداؤون : هشام وسمي ، يوسف ازيكي ، محمد الكناوي و حمزة الشليح ، وهم رباعي سبق ان حقق نتائج مميزة في السباقات الوطنية  بكل من العيون ، اكادير ، مراكش ، بنكرير ، فاس و المحمدية ، أبانوا فيها عن علو كعبهم في مثل هذه المنافسات الوطنية الكبرى. و شكلوا الفئة التي شارك بها النادي بعد مشاركة عدائين آخرين في ماراطوم مراكش في نفس اليوم.

يشار الى ان نتائج نادي أمل تيزنيت لألعاب القوى بدأت تتحسن من سباق الى آخر في ضل القيادة الجديدة للنادي  و التي راهنت في برنامجها على محورين اساسيين خلال هذه السنة و تتجلى في اعادة الثقة الى العاب القوى بتيزنيت و تشجيع المواهب المحلية على ممارستها على اساس  توسيع قاعدة الممارسين و في محور آخر باستقطاب عدائين مميزين و تشجيعهم  لتحقيق نتائج مشرفة  للنادي و لمدينة تيزنيت.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات