تيزنيت : النادي الصحي والبيئي لثانوية الوحدة التاهيلية يحل بمدينة تافراوت لتحسيس الناشئة بأضرار التدخين

[0 تعليق]

 حل النادي الصحي والبيئي لثانوية الوحدة التاهيلية بتيزنيت يوم الجمعة 12يناير 2018 بمؤسسة محمد الخامس العمومية بتافراوت في إطار الحملة الإقليمية ضد التدخين في نسختها الثانية والتي انطلقت مند شهر نونبر2017 والتي ستهم عشر مؤسسات تعليمية بالإقليم والتي ستستمر إلى غاية شهر فبراير 2018.

     وقد استفاد من هذا النشاط أكثر من 120 تلميذة وتلميذ بمستويي الخامس والسادس ابتدائي والذين أبدعوا من خلال ورشة للرسم للتعبير عن رسائلهم بخصوص موضوع التدخين حيث تم تتويج أحسن عمل تحت إشراف أستاذ الفنون التشكيلية الأستاذ عبد الرحيم خربوش، وناقشوا مضمون فيلم كرتوني قدم من طرف أعضاء النادي للتلميذات والتلاميذ اللذين استفادوا من عرض حول التدخين ومخاطره قدمته الأستاذة خديجة ايت المختاراستاذة علوم الحياة والأرض بالثانوية التاهيلية الوحدة مشرفة النادي .

      كما أجريت مسابقة حول الموضوع أبان فيها المستفيدون عن مدى اكتسابهم للمعلومات وفي النهاية وقع المتعلمون ميثاق ضد التدخين بأناملهم الملونة.

          الشكر موصول للإدارة التربوية لمؤسسة محمد الخامس العمومية بتافراوت والى الأساتذة على مجهوداتهم من اجل نجاح هذا النشاط والى اطر وأعضاء النادي الصحي والبيئي لثانوية الوحدة التاهيلية بتيزنيت، والشكر موصول أيضا لكل من شارك وسيشارك في هذه الحملة التحسيسة ايمانا منا أن المتعلم له الحق في الحماية والعيش في وسط بدون تدخين.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات