بلاغ الكدش: تعنت المدير الاقليمي للتعليم بتيزنيت سنقابله بمزيد من النضال

[0 تعليق]

تيزنيت في 10 يناير 2018

بـــــــــــلاغ

إن النقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديموقراطية للشغل بتيزنيت، وفي خضم ديناميتها النضالية سواء المتعلقة بنتائج الحركات الانتقالية التي تم تدبيرها محليا بمنطق التعسف والمزاجية، أو المتعلقة بكل ما يرتبط بسوء تسيير الشأن التعليمي بالإقليم، تعلن للرأي العام مايلي:

إن الدعوة التي توصل بها المكتب الإقليمي في موضوع اللجنة الإقليمية ليوم الجمعة المقبل لم تحترم الضوابط الشكلية في علاقة الإدارة بالنقابة حيث تم إخبارنا عبر رسالة نصية هاتفية يومه الأربعاء على الساعة السابعة مساء.

إن النقابة الوطنية للتعليم كدش تعتبر أن موضوع الإجتماع بجدول أعماله المقترح لا يعدو أن يكون سوى اجتماع  روتيني وذلك من خلال تضمينه لنقطة فريدة وهي & تقاسم المعطيات & !!.

إن النقابة الوطنية للتعليم كدش تخبر عموم المناضلين والمناضلات والرأي العام باستقبالها للقافلة الجهوية التضامنية الاحتجاجية يوم الأحد 14 يناير 2018، وتهيب بالجميع إنجاح هاته المحطة النضالية والحضور بكثافة ابتداء من الساعة العاشرة والنصف صباحا أمام المديرية الإقليمية.

تؤكد أن تمادي المدير الإقليمي في تعنته وتعاليه وتجاهله لمطالب الشغيلة التعليمية لن تقابله نقابتنا العتيدة سوى بمزيد من النضال حتى تحقيق الإنصاف لكل الضحايا.

    عاشت الشغيلة التعليمية صامدة مناضلة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات