فيروس يأكل عشب ملعب أكادير الذي كلف 1.5 مليار سنتيم

فيروس الملعب

 

حل يوم الأربعاء رابع شتنبر مسؤول مركزي من وزارة التجهيز والنقل بالملعب الجديد لأكادير إثر تلقي إدارة هذا الأخير لخلاصات التقرير الذي أنجزه مختبر موفد من قبل الفيفا خلال زيارة وفد عنها للمركب الرياضي الشهر الماضي، والذي سي حتضن نهائيات كأس العالم للأندية

ووفق الإفادات التي توصلت إليها “اليوم 24 ” فإن المدير المركزي استشاط غضبا على إدارة المركب، لأنه من المفروض أن يحرص الموظفون  العاملون به على تتبع ومصاحبة كل العمليات أثناء مباشرة شركة “كريكوري” المكلفة بالتعشيب لعملها. وزادت المصادر موضحة أن المسؤول عن تعشيب الملعب غادر المدينة صوب طنجة وأوفد شخصا آخر أوكلت إليه المهمة التي لم تنجز على الوجه المطلوب ولم يتم تتبعها عن قرب.

وفيما لازالت الأنباء تتضارب بخصوص مصدر الفيروس الذي التهم عشب المركب الرياضي الجديد والذي كلف ميزانية تصل إلى نحو مليار ونصف سنتيم، قالت مصدر مقرب في الملف في توضيحات لـ” اليوم 24 ” إن قرب الملعب من الوادي والمطرح العمومي البلدي قد يكون السبب في انتقال ذلك الفيروس” حسب رواية المصدر نفسه.

هذا، وقد بوشرت عملية “ترقيع عشب الملعب استباقا ضد الزمن حتى يكون المغرب في موعده مع نهائيات كأس العالم للأندية من قبل نفس الشركة، على أن تتم إعادة تعشيبه من جديد بعد نهاية المنافسة العالمية الكروية” وفق نفس المصدر نفسه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق