أخبار عاجلة

تعزية المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتيزنيت في وفاة التلميذين محمد ادهمو وياسين سارح

[0 تعليق]

وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون أولئك عليهم صلوات من ربهم ورحمة وأولئك هم المهتدون“. صدق الله العظيم.

بتأثر بالغ وحزن كبير وبقلوب راضية بقضاء الله وقدره ،تلقينا في المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية والتكوين المهني والتعليم العالي والبحث العلمي بتيزنيت خبر وفاة المشمولين بعفو الله وكرمه التلميذين المرحومين محمد ادهمو التلميذ الداخلي بثانوية سيدي وكاك باكلو الذي كان قيد حياته يدرس بالسنة 2  باكلوريا علوم إنسانية والذي قضى في حادث غرق مفجع يوم 27 نونبر الماضي، والتلميذ ياسين سارح الذي وافقته المنية يوم أمس الأحد 03 دجنبر 2017 على إثر حادثة سير أليمة،والذي كان يدرس بالمستوى الثالث ابتدائي بمدرسة العين الزرقاء بتيزنيت.

     وعلى إثر هذا المصاب الجلل، يتقدم المدير الإقليمي أصالة عن نفسه ونيابة عن جميع نساء ورجال التعليم وكافة تلاميذ المؤسسات التعليمية بالإقليم، لأسر الفقيدين العزيزين بأحر التعازي وأصدق المواساة القلبية، معربين لهم عن مشاعر التعاطف الأخوي ومشاطرين آلامهم وأحزانهم في هذه الفاجعة الكبرى، سائلين الله عز وجل أن يتغمد الفقيدين الراحلين برحمته الواسعة وأن يسكنهما فسيح جناته مع الذين أنعم عليهم من النبيئين والصديقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا وأن يلهم جميع أهلهما وذويهما ومعارفهما جميل الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون.

عن المديرية  الإقليمية

مصلحة الشؤون القانونية والتواصل والشراكة

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات