ميلاد هيأة اطر التربية و التكوين بحزب التجمع الوطني للاحرار بتيزنيت

انعقد يوم أمس الاحد 3 دجنبر 2017 جمع عام تأسيسي للهيأة التجمعية لاطر التربية و التكوين بتيزنيت بحضور المنسق الاقليمي لحزب التجمع الوطني للاحرار الحاج عبد الله غازي و عدد كبير من المناصلات و المناضلين بنفس الحزب .

استهل الجمع العام بكلمة للسيد المنسق الاقليمي ركز فيها على اهمية تأسيس هذه الهيئة كتنظيم مواز للحزب و شدد فيها كذلك على ما ينتظر منها لتكون مصدر استشارة لقضايا التربية و التعليم و التكوين ، تأطير و تكوين المناضلين و المساهمة في خلق اواثر التضامن و التعاون بين هذه الفئات التي تعتبر من ابرز الكفاءات بالحزب .

و في مداخلته ، تطرق ممثل اللجنة التحضيرية الاستاذ عبد الله نونس الى اهم الخطوات التي تم القيام بها للاعداد لهذا اللقاء و الاهداف المنتظر تحقيقها من طرف هذه الهيأة و اوضح انها مفتوحة في وجه جميع الاطر التربوية بجميع تلاوينهم و انتماءاتهم .

بعد ذلك ، تمت مناقشة مشروع القانون الاساسي للهيأة و المصادقة عليه لينتقل الحاضرون الى تشكيل المجلس الاداري و المكتب التنفيذي حيث اسفرت نتائج التصويت على انتخاب الاستاذ عبد الله نونس رئيسا للهيئة مع تخويله تشكيل المكتب و الاستاذ علي توعدي منسقا لاشغال المجلس الاداري و كلف باختيار اعضاء المجلس حسب ما ورد في القانون الاساسي المصادق عليه .

وبذلك تتشكل النواة الاولى لهذه ااهيئة من تزنيت على ان تتعمم على بافي المدن المغربية حسب ما صرح به المنظمون .

عن المجلس الاداري

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق