سلطات: 220 ألف متفرج حضروا حفل التسامح بأكادير

[0 تعليق]
  • Email
[whatsapp]

تحول شاطئ مدينة أكادير مساء أمس ، السبت ، إلى رحكة شاسعة اتسعت لتضم عشرات الآلاف من المتفرجين، قدرت السلطات عدد المتفرجين ب220 ألف، الذين انتشوا لساعات متتالية بوصلات من الغناء والرقص والموسيقى في إطار الدورة 12 لحفل التسامح .

فقد تعاقب عدد من نجوم الطرب والموسيقى المغاربة والفرنسيين ، وغيرهم من الفنانين العالميين ذوي الصيت العالمي ، على الخشبة التي نصبت في شاطئ مدينة الانبعاث ، لينشدوا بعضا من أجمل وأنجح أغانيهم ، احتفاء بالقيم السامية للمحبة والإخاء والسلام والتعايش بين مختلف الشعوب والثقافات .

ألهب الفنانون ميتر كيمس، والدوزي، وريدسا ، وريتشارد أورلينسكي ، وأمينيكس ، وأركاديانا ، وكلاوديو كابيو ، وغيرهم حماس الجمهور الذي كان جزءا كبيرا منه ، خاصة فئة الشباب ، يرددون مع المطربين أغانيهم التي سكنت وجدانهم. كما أعطى النجم الكوميدي عبد الرحمان أوعابد ، الملقب في الساحة الفنية باسم “إيكو” قيمة مضافة لحفل التسامح الذي أسندت إليه مهمة تنشيطه صحبة جيروم أنطوني، المقدم الشهير للبرامج الترفيهية التي تبث على قناتي “إم 6″ ، و” دوبلفي 9″ .

وكان من بين الحضور الرسمي لهذا المهرجان وزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش، ووزير العدل محمد أوجار، ووالي أكادير أحمد حجي.

  • Email
[whatsapp]

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات