أخبار عاجلة
الملك يدعو لاعتماد الكفاءة في توظيف رجال السلطة ويعد بمحاسبة المقصرين     «»      ساكنة بحي ودادية الموظفين تشتكي من بطء أشغال تهيئة زنقة ابن رشد     «»      ثلاث لاعبين صغار من تيزنيت يلتحقون بأكاديمية الجيش الملكي لكرة القدم     «»      تيزنيت : ندوة حول الاثار العلمية و الجهود التربوية للعلامة سيدي صالح الصالحي     «»      حادثة سير بشارع سيدي عبد الرحمان تخلف خسائر مادية جسيمة     «»      بالصور : السلطة المحلية بتيزنيت تشن حملة لتطهير الملك العمومي     «»      إبراهيم حافيدي يترأس وفدا جهويا في زيارة عمل للكوت ديفوار     «»      برلمان يكشف حقيقة استفادة 50 برلمانيا من دعوات السفر لروسيا     «»      اعتداء على عون سلطة بأكادير بواسطة حجر على مستوى رأسه     «»      بعد إلغاء نتائج السنة الماضية.. وزارة التعليم تعلن عن مباراة مفتشي التعليم     «»     

سلطات: 220 ألف متفرج حضروا حفل التسامح بأكادير

[0 تعليق]

تحول شاطئ مدينة أكادير مساء أمس ، السبت ، إلى رحكة شاسعة اتسعت لتضم عشرات الآلاف من المتفرجين، قدرت السلطات عدد المتفرجين ب220 ألف، الذين انتشوا لساعات متتالية بوصلات من الغناء والرقص والموسيقى في إطار الدورة 12 لحفل التسامح .

فقد تعاقب عدد من نجوم الطرب والموسيقى المغاربة والفرنسيين ، وغيرهم من الفنانين العالميين ذوي الصيت العالمي ، على الخشبة التي نصبت في شاطئ مدينة الانبعاث ، لينشدوا بعضا من أجمل وأنجح أغانيهم ، احتفاء بالقيم السامية للمحبة والإخاء والسلام والتعايش بين مختلف الشعوب والثقافات .

ألهب الفنانون ميتر كيمس، والدوزي، وريدسا ، وريتشارد أورلينسكي ، وأمينيكس ، وأركاديانا ، وكلاوديو كابيو ، وغيرهم حماس الجمهور الذي كان جزءا كبيرا منه ، خاصة فئة الشباب ، يرددون مع المطربين أغانيهم التي سكنت وجدانهم. كما أعطى النجم الكوميدي عبد الرحمان أوعابد ، الملقب في الساحة الفنية باسم “إيكو” قيمة مضافة لحفل التسامح الذي أسندت إليه مهمة تنشيطه صحبة جيروم أنطوني، المقدم الشهير للبرامج الترفيهية التي تبث على قناتي “إم 6″ ، و” دوبلفي 9″ .

وكان من بين الحضور الرسمي لهذا المهرجان وزير الفلاحة والصيد البحري عزيز أخنوش، ووزير العدل محمد أوجار، ووالي أكادير أحمد حجي.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات