أخبار عاجلة
أخنوش : حال قطاعي الصحة والتعليم اليوم لم يعد “مقبولا”، ويمس بعجلة التنمية ببلادنا     «»      أمل تيزنيت لكرة القدم المصغرة يحقق العلامة الكاملة بانتصار خامس على التوالي     «»      بالفيديو : لقاء مخرجات الدراسة الميدانية حول أي جامعة بتيزنيت     «»      نقاش حول الجامعة بتيزنيت     «»      فتح باب ترشيحات الأحرار لاجتياز الامتحانات الإشهادية لنيل شهادة الدروس الابتدائية وشهادة السلك الإعدادي     «»      الدرك الملكي يعود إلى حراسة القصور الملكية     «»      للسائقين.. وزارة النقل تمنع تركيب الواقي من الصدمات ابتداء من هذا التاريخ- وثيقة     «»      جريحين في حادث انقلاب سيارة خفيفة بين تيزنيت و أكلو     «»      تقرير حول اللقاء الإقليمي مع الفاعلين والمتدخلين في مجال الدعم الاجتماعي ومع رؤساء الجمعيات المسيرة لدور الطالب والطالبة بإقليم تيزنيت     «»      غرامة مالية لكل راجل عبر الطريق عشوائيا     «»     

جامعة ابن زهر تدين ماتم الترويج له حول شهادات الكليات التابعة لها

[0 تعليق]

دانت جامعة ابن زهر في بلاغ لها ما تم تداوله من طرف بعض الجهات حسب البلاغ، والتي تفيد بأن شهادات الكلية والمراكز الموجودة بالقطب الجامعي لايت ملول غير معترف بها. وقد أدان البلاغ ذلك، إذ اعتبر الخبر هو مس بمصداقية الجامعة والتكوين الذي يؤطره الاساتذة الباحثين.

ويوضح البلاغ أن الشواهد معترف بها ولا صحة للخبر، وأن مايتم الترويج له حول عدم الاعتراف بالشهادات الخاصة بكلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بآيت ملول ومركز الاداب ومركز علوم التقنيات، لا أساس له من الصحة وهو شائعة مغرضة، يضيف البلاغ. كما يضيف أن الجامعة تحتفظ بحقها في متابعة كل من يحاول المساس بها وبمكوناتها أساتذة وموظفين وطلبة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات