عبد المولى أرخاوي رئيسا لفريق أمل تيزنيت في جمع عام ثاني لمنخرطين بالفريق

محمد المذكوري تيزنيت 24

انعقد أمس الخميس 28 شتنبر 2017  بقاعة الشيخ ماء العينين بدار الشباب بمدينة الجمع العام  لفريق  أمل تيزنيت الذي دعت إليه اللجنة التحضيرية بحضور 21 منخرط  حسب لائحة الحضور, وعدة فعاليات رياضية غيورة على فريقها الأول بالمدينة إلى جانب جمهور غفير و ممثلي وسائل الإعلام.

افتتحت أشغال هذا الجمع العام بعد التحقق من النصاب القانوني  وغياب الجهاز الوصي , بكلمة رئيس اللجنة التحضيرية رحب من خلالها بالحضور الكريم و أهم الخطوات التي مر منها ,  ليخبر  الحضور  بانسحاب المرشح الأول  السيد عبد الوهاب أحوايس, وغياب المرشح الثاني جمال أزكاي لأسباب مجهولة تطرح اكتر من علامة استفهام …

اللجنة التحضيرية  تنسحب وتعلن عن  فشلها في تدبير المرحلة بعد ان كانت لها جلسة ماراطونية مع الرئيس احمد اوهمو دون الوصول إلى حل وسط و تشبث كل طرف بموقفه .

بعدها اعطيت الصلاحية لتسيير الجمع إلى اكبر و اصغر منخرط , للإشراف على عملية فتح باب الترشيح للرئاسة ,حيث تقدم للترشيح الدكتور عبد المولى أرخاوي الذي زكاه الجمع العام بالإجماع ليصبح رئيس فريق أمل تيزنيت لكرة القدم  .

حالة استثنائية يقع فيها فريق أمل تيزنيت لكرة القدم بعد انتخاب رئيسين في جمعيتين عموميتين، ويتشبث كل منهم : عبد المولى أرخاوي بأحقيته في الرئاسة بعد انتخابه في  هذا الجمع العام بعد الإطاحة بأحمد اوهمو الذي يصر هو الآخر بأحقيته في رئاسة الفريق بعد أن عقد هو الأخر جمعه العام قال انه قانوني .

وقد ترك هذا الوضع حالة استياء لدى عشاق وجمهور أمل تيزنيت  بعد الوضع الذي وصل له هذا الفريق صاحب التاريخ العريق، وهو ما سيحثم على الجامعة الوصية للتصدي لهذا الملف من أجل الحسم فيه، واختيار الرئيس الشرعي لفريق أمل تيزنيت في الأيام القادمة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق